فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:24 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

الفنان يوسف شمعون يعيد إحياء زمن الفن الجميل بأداء رائع لأغنية ”يا ناس أنا مت في حبي”

الفنان يوسف شمعون
الفنان يوسف شمعون

استطاع الفنان يوسف شمعون أن يأخذنا في رحلة فنية عبر الزمن إلى عهد الفن الجميل بأدائه المتقن لرائعة الراحل سيد درويش "ياناس أنا مت في حبي". لقد أظهر شمعون موهبة فذة في نقل روح الأغنية، مما جعلها تتردد في قلوب المستمعين بنفس الصدى العريق الذي حملته منذ عشرات السنين.

يوسف شمعون لم يكتفِ بإعادة تقديم أغنية واحدة بل أبدع في أداء سلسلة من الموشحات الرائعة التي أظهرت براعته الفنية وقدرته على إحياء التراث الموسيقي العربي. جسد بأدائه روح وأصالة الأغاني الطربية والقدود الحلبية، مما أكسبه إشادة واسعة من الجمهور .

وفور نشر الأغنية على منصة يوتيوب، انهالت التعليقات الإيجابية والإعجابات، مما يعكس مدى تأثير الأداء على المستمعين.

لا شك أن يوسف شمعون قد نجح في إثبات نفسه كواحد من أبرز الفنانين الذين يسعون لإحياء التراث الموسيقي العربي الأصيل. من خلال أداء رائع لأغنية "ياناس أنا مت في حبي" وسلسلة من الموشحات الطربية، قدم شمعون لجمهوره جرعة من الفن الراقي الذي يعيد إلى الأذهان أيام الزمن الجميل، مؤكدًا أن للفن العربي مستقبل مشرق ينبض بالأصالة والإبداع.

موضوعات متعلقة