فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 09:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

بعد ”سولف علي”.. عبد الله الرويشد وجورج قلته يجتمعان في أغنية ”تنساني”

بعد ”سولف علي”.. عبد الله الرويشد وجورج قلته يجتمعان في أغنية ”تنساني”
بعد ”سولف علي”.. عبد الله الرويشد وجورج قلته يجتمعان في أغنية ”تنساني”

إنتهى الفنان الكويتي عبد الله الرويشد من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "تنساني"، والتي يتعاون خلالها مع المايسترو والموزع الموسيقي جورج قلته.


وتعيد الأغنية لم شمل الرويشد وقلته بعد النجاح الجماهيري الذي لاقى تعاونهما سويا في أغنيات "سولف علي" و"شيء غريب"، وتولى خلالهم جورج قلته أيضا مهمة التوزيع الموسيقي.


أغنية "تنساني" يتغنى خلالها عبد الرويشد بكلمات الشاعرة فتحية عجلان، وألحان خالد الشيخ، وتوزيع جورج قلته، ومن المقرر أن تظهر للنور قريبا بشكل فيديو كليب.


ويعيش جورج قلته حاليا حالة إنتعاشة فنية في الأعمال الموسيقية كموزع ومنفذ موسيقي، التي يتعاون خلالها مع عدد من نجوم العالم العربي، من بينهم أصالة ومحمد عبده، وتظهر للنور خلال موسم الصيف.


كما تعقب أغنية "تنساني" آخر أعمال جورج قلته الموسيقية في الفيلم السعودي "أنا الإتحاد" الذي ترشح به لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام السعودية، الفيلم يعد أول توثيق سينمائي روائي يحكي عن رحلة نادي الإتحاد الرياضي السعودي، من تأليف عبد الإله محمد النجيمي، وإخراج حمزة طرزان.


جورج قلته مايسترو ومؤلف موسيقي وضع حجر أساس أوركسترا سنكوب، التي تمزج بين ألوان أوركسترالية مختلفة بين الكلاسيك والتخت الشرقي والباند الغربي، قاد حفلات موسيقية لعدد من أشهر نجوم العالم العربي من بينهم راغب علامة وكارول سماحة وفايا يونان وسعاد ماسي.