فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:43 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

الدكتور مروان كامل يحتفل بعقد قرآن ابنه المهندس عبدالله على تولين عادل مخدوم

الدكتور مروان كامل يحتفل بعقد قرآن ابنه المهندس عبدالله على تولين عادل مخدوم
الدكتور مروان كامل يحتفل بعقد قرآن ابنه المهندس عبدالله على تولين عادل مخدوم

في ليلة من ليالي الفرح والجمال احتفلت أسرة ال كامل وال مخدوم بعقد قرآن المهندس عبدالله ابن الدكتور مروان كامل على ابنة الدكتور عادل مخدوم في فندق هليتون جده بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية والأقارب والأصدقاء.

ورحب الدكتور مروان كامل والدكتور عادل مخدوم بالضيوف الكرام، الذين شاركوهم فرحة عقد القرآن ، معربين عن شكرهما وتقديرهما لكل الحضور.


وشهد حفل عقد القران لوحات شعبية من الفن الحجازي، وسماع عدد من أغاني الفرح والسرور
ودعا والد العريس الدكتورمروان كامل والدكتور عادل مخدوم الله سبحانه وتعالى أن يوفق العروسين ويكتب لهما السعادة والفرح والسرور.


كما أعرب العريس المهندس عبدالله مروان كامل عن سعادته بعقد قرانه موضحاً أنها ليلة من أجمل ليالي العمر في حياة الإنسان ،وقدم الحضور التهنئات القلبية لوالدي العروسين داعين الله لهما حياة سعيدة .