فرحة TV
الجمعة 17 مايو 2024 02:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين الأوضاع في المحافظات خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال عيد الفطر المبارك في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية بالدولة للتيسير على جميع المواطنين علي أرض المحافظات للاستمتاع بأجازة العيد مع أسرهم .

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، صباح اليوم مع السادة المحافظين تطورات الأوضاع بالمحافظات خلال أول أيام عيد الفطر المبارك ، جاء ذلك خلال الاتصالات الهاتفية التي أجراها وزير التنمية المحلية مع السادة المحافظين صباح اليوم .

وشدد وزير التنمية المحلية علي ضرورة تواجد كافة القيادات التنفيذية بالمحافظات في مواقعها خلال فترة العيد وفقاً لخطط العمل التي وضعتها المحافظات واستمرار فتح غرف العمليات وإدارة الأزمات والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة على مدار الساعة في حالة الطوارئ .

وأشار اللواء هشام آمنة إلي ضرورة متابعة تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء باستمرار عمل منافذ ومعارض السلع الغذائية ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة وجودة مناسبة وتكثيف الحملات الرقابية على المحلات والأسواق لضبط المخالفات بالتعاون مع مديريات التموين والأجهزة التنفيذية خلال فترة عيد الفطر المبارك .

وشدد اللواء هشام آمنة على القيادات التنفيذية بالمحافظات بضرورة التصدي بحسم لأى محاولات للتعدي على أملاك وأراضى الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية أو البناء المخالف استغلالاً لفترة الاجازة في عيد الفطر المبارك .