إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار
فرحة TV

رئيس مجلس الإدارة

وليد ابوعقيل

رئيس التحرير

سيد عبدالنبي

رئيس جامعة أسوان يترأس لجنة اختيار عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية

رئيس جامعة أسوان يترأس لجنة اختيار عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية

ترأس الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اليوم اجتماع لجنة اختيار عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية، بحضور أعضاء اللجنة وهم: الدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان السابق، والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر، نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب السابق، والدكتور عاطف أبو الوفا، رئيس جامعة الوادي الجديد السابق، والدكتور مجدي فتحي محمد القاضي، عميد كلية الطب البيطري جامعة بني سويف.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت رئيس جامعة أسوان ،انه في إطار اختيار افضل الكوادر الأكاديمية، قد تم خلال الإجتماع إجراء المقابلات مع عدد 6 أساتذة المرشحين لعمادة كلية الزراعة والموارد الطبيعية، حيث استمعت اللجنة إلى خطط تطوير الأداء التي قدمها كل مرشح. شملت هذه الخطط أفكارا ومقترحات حول كيفية تطوير الكلية من النواحي التعليمية والبحثية والمجتمعية، مع التركيز على تطبيق الاستراتيجية الوطنية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن اختيار عمداء الكليات يتم وفقًا للمعايير المحددة وحيادية تامة. وأضاف أن جامعة أسوان حريصة على اختيار القيادات الأكاديمية المؤهلة التي تساهم في تحقيق أهداف الجامعة وتطويرها على كافة الأصعدة.
وأشار إلى أن المتقدمين للترشح لعمادة كلية الزراعة والموارد الطبيعية هم:
الأستاذ الدكتور أحمد إسماعيل ضمراني، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
الأستاذ الدكتور محمد أحمد أبو الليل، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.
الأستاذ الدكتور حسين حسن آدم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
الأستاذ الدكتور عبد المنعم عوض الله عمر، رئيس قسم المحاصيل.
الأستاذ الدكتور وائل فتحي محمد القط، رئيس قسم علوم وتكنولوجيا الألبان.
الأستاذ الدكتور عبد الله عبد المجيد محمد علي، رئيس قسم أمراض النباتات.
ويُذكر أن هذه الخطوات تأتي في إطار حرص جامعة أسوان على تعزيز مكانتها الأكاديمية والإدارية، بما يواكب التطورات المستمرة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.
وفي ختام أعمال لجنة اختيار العمداء تم التقاط الصور التذكارية بين المرشحين وأعضاء اللجنة المنعقدة.

إعلان
إعلان داخل المقالات

📤 شارك هذا الخبر

📰

أخبار ذات صلة

المزيد من الأخبار المشابهة

فايزة أحمد عبد اللاه، نائب رئيس مركز ومدينة المراغة
تعليم و جامعات
🎊

نائبة رئيس مركز المراغة: لم آتِ للمنصب من أجل الاستراحة.

كما وجهت نائبة رئيس المركز رسالة إلى أهالي المراغة، طالبتهم فيها بمنح الجهاز التنفيذي الفرصة الكافية للعمل، وعدم التسرع في تقييم الأداء، مؤكدة أن النتائج الحقيقية ستظهر من خلال ما يتم إنجازه على أرض الواقع، بما يحقق الصالح العام ويخفف من الأعباء اليومية عن المواطنين،

🔗 من نفس التصنيف
ح
حسن ابوزهاد منذ يوم
محافظ سوهاج يتفقد استراحات القائمين على أعمال امتحانات الثانوية العامة
تعليم و جامعات
🎊

محافظ سوهاج يتفقد استراحات القائمين على أعمال امتحانات الثانوية العامة

🔗 من نفس التصنيف
ح
حسن ابو زهاد منذ أسبوع
*مدير  تعليم المنشأة يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بمدرسة الأقباط الكاثوليك بالنجيلة*
تعليم و جامعات
🎊

*مدير تعليم المنشأة يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بمدرسة الأقباط الكاثوليك بالنجيلة*

🔗 من نفس التصنيف
ح
حسن ابو زهاد منذ أسبوع
تعليم سوهاج يحصد المراكز الأولى جمهوريًا في مسابقة التفوق الكشفي  سوهاج
تعليم و جامعات
🎊

تعليم سوهاج يحصد المراكز الأولى جمهوريًا في مسابقة التفوق الكشفي سوهاج

🔗 من نفس التصنيف
ح
حسن ابو زهاد منذ أسبوع
نتيجة الشهادة الأزهرية
تعليم و جامعات
🎊

رابط بوابة الأزهر للنتائج 2026: نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2026 استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والاسم لجميع المحافظات فورا

🔗 من نفس التصنيف
م
محمد سعد منذ أسبوع
*مدرسة الأقباط الكاثوليك بالمراغة تحتفل بتخرج دفعة رياض الأطفال وسط أجواء بهجة*
تعليم و جامعات
🎊

*مدرسة الأقباط الكاثوليك بالمراغة تحتفل بتخرج دفعة رياض الأطفال وسط أجواء بهجة*

🔗 من نفس التصنيف
ح
حسن ابو زهاد منذ أسبوعين