فرحة TV
الأحد 14 يوليو 2024 01:06 صـ 6 محرّم 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان تستعد غداً الخميس لإقامة مؤتمرها الـ 56 للتنمية الإقتصادية

تستعد منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان في بدأ وتنظيم المؤتمر الـ 56 للتنمية الإقتصادية، وذلك بمشاركة عدد كبير من الدول العربية والأفريقية بحضور بعض الشخصيات العامة ورجال الأعمال،ونجوم الفن والإعلام، والذي سينعقد غداً الخميس الموافق 27 يونيو 2024م بفندق لاند مارك بالتجمع الخامس.

وقال الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان في بيان صحفي اليوم بأن شعار المؤتمر يهدف إلى مناقشة «وجهات نظر عربية وأفريقية»، وأن المؤتمر يحظى بتغطية إعلامية رفيعة المستوى .

وأشار يوحنا أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والنموذج الإقتصادى وإستعراض التحديات والفرص المستقبلية وتبادل الأفكار و الخبرات و تأثيرها وكيفية تنفيذها.


ومن جهته، أوضح الدكتور مينا يوحنا بأن محاور المؤتمر تتضمن عدة محاور رئيسة منها:

_ حوكمة الشركات

_ تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الشركات

_ تعزيز وتقوية حركة السياحة بين الدول العربية والافريقية

_ علاقة الفنون بالإقتصاد

_ دور الإعلام فى التنمية الإقتصاديّة، وغيرها من المحاور المتعلقة بالتنمية الإقتصادية.

ومن جانب آخر أعرب الدكتور مينا يوحنا عن سعادته وترحيبه بمشاركة و مساهمات رجال الأعمال والشركات من داخل مصر وخارجها في هذا الحدث الدولى المهم.



يشار أن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان هي كيان مؤسسي كبير يعمل من أجل نشر السلام والمحبه والعدل في ربوع العالم من خلال حقوق الإنسان ،والتي هي مجموعة من القواعد القانونية والمبادئ الأساسية للقانون.

وهي منظمة تشكل واقعا إجتماعيا وسياسيا يهدف إلي تثبيت دعائم الحياة الإنسانية علي أسس تتوافق مع مقتضيات العداله والوجدان السليم .

ويذكر أن المنظمة سبق وكرمت العديد من الشخصيات العامة والإعلام والصحافة بالإضافة لنجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان محمد صبحي، والفنان نضال الشافعي،والفنان حسان العربي،والفنان رضا إدريس،والفنانة إيمي إسلام وغيرهم من نجوم الفن تم تكريمهم وذلك لكونهم من الشخصيات المتميزة الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية والفنية .