فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 09:14 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

روزيت فارس: موسم الصيف لهذا العام قطري وريكسوس الخليج الدوحة سيكون اول خيارات السعوديون

روزيت فارس
روزيت فارس

الرياض، 10 يونيو 2024 - تتصدر سياحة قطر هذا العام بناء على ما اكده عدد من خبراء ومختصين بالقطاع السياحي الخليجي، اذ ستكون الدوحه هي الخيار الاول للافراد والعائلات من المملكة العربية السعودية خلال اجازة الصيف لهذا العام ٢٠٢٤ م .

وذلك يعود لعدة اسباب اهمها قرب قطر من المملكة وكذلك سهولة الدخول والمنفذ اضافه الى استحداث السعودية لطريق جديد مختصر يخدم سكان المنطقة الشرقية من مدينة الجبيل والظهران والدمام والخبر والقطيف وبقيق والاحساء لا يتجاوز ساعتين حتى منفذ سلوى. اضافة الى خيارات الطيران المتاحه.
وكذلك وبعد كأس العالم اصبحت اكثر الفنادق العالمية متواجده في الدوحه وباسعار منافسه وفي متناول الجميع اضافة الى خيارات التسوق والمراكز والمطاعم العالمية و المتاحف وغيرها من الخيارات التي جعلت من الدوحه محط اهتمام العائلة السعودية والخليجيه بشكل كبير كما ان قرب الهوية القطرية والسعودية وتداخلها ومودة وكرم الشعب القطري وترحيبه بابناء المملكه زاد من اقبال السياح بشكل كبير على قطر لتتصدر للمره الاولى على دبي والمنامه والكويت ومسقط.
كما ان الخدمات العالمية والاسعار الجيدة والتعامل الجيد جعل فنادق الدوحة فئة خمسة نجوم في مقدمة فنادق منطقة الشرق الاوسط.
وصرحت الاستاذة روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة بقطر في موتمر صحفي اقيم بالعاصمة الرياض يوم10 يونيو 2024، حظره ممثلي وسائل الاعلام وشركات السياحة والسفر إنهم يتوقعون ان تحظى قطر بحجم سياحه خليجية كبير لهذا العام ٢٠٢٤ م بنسبة تتجاوز ٤٠ في المئة من السياح من المملكة العربية السعودية من افراد وعائلات الا ان الفرق يكمن في مدة الزيارات والحجوزات التي لا تتجاوز ٥ ايام كحد اقصى للدوحه.
وأشارت فارس إلى أن فندق ريكسوس الخليج الدوحة يتميز بتقديم الإقامة الشاملة بمعايير عالمية وهو المنتجع الأول من نوعه لتقديم مفهوم الإقامة الشاملة في قطر، حيث يضمن للنزلاء تجربة لا مثيل لها في الراحة والترفيه. وأضافت فارس أن موسم الصيف لهذا العام يشهد ازدياداً في اهتمام السعوديين بزيارة قطر، وفندق ريكسوس الخليج الدوحة يعتبر الخيار الأول بالنسبة لهم، وذلك بفضل مجموعة من العوامل المتميزة.
تتضمن خدمات الإقامة الشاملة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة مجموعة متنوعة من العروض الفاخرة التي تضمن للضيوف تجربة مميزة، منها الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة التي تتيح للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر ومدينة الدوحة. ولا تقتصر الإقامة الشاملة على الإقامة فقط، بل تشمل أيضًا تناول وجبات شهية في مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق الحائزة على عدة جوائز، بالإضافة إلى الاستمتاع بأنشطة الأطفال والبرامج الترفيهية الحية وصفوف اللياقة البدنية في النادي الرياضي الحصري ومركز أنجانا سبا الحائز على عدة جوائز.
وأكدت فارس أن فندق ريكسوس الخليج الدوحة يستعد لاستقطاب السياح من السعودية، خصوصًا من المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض، حيث يشكلون النسبة الأعلى للسياح الخليجيين بنسبة 65 في المئة. وأشارت إلى أن قرب الهوية القطرية والسعودية وتداخلها ومودة شعب قطر وترحيبه بالزوار السعوديين يزيد من اقبال السياح بشكل كبير على قطر، وبالتالي على فندق ريكسوس الخليج الدوحة.
واضافت فارس ان فنادق الدوحه وبعد كاس العالم حظيت بنجاح كبير وقبول عالمي وتعاملت مع كل جنسيات العالم ما جعلها تكسب خبرة كبيرة في فترة وجيزة وبسيطة جعلها تتقدم بسرعة في مجال الضيافة والسياحة كما ان الخدمات والعناية والاسعار تجعل العائلة السعودية تحديدا تختار الدوحه دون منازع خلال اجازة الصيف خصوصا مع الفعاليات البحرية والتسوق الممتع والمذاق العالمي الفريد.
وحول اختيار فندق ريكسوس خليج الدوحة في المقام الاول هو موقعه المميز ويعتبر اول منتجع شاطئي فاخر في دولة قطر ويعتبر قريب من الاماكن السياحية والمطار وكل المرافق والجهات الرسمية فهو في قلب الدوحه ويوفر اطلالات متميزه على البحر وعلى مدينة الدوحه. ويضم المنتجع برجين و٣٧٨ غرفة وجناح منها غرف سوييريور وديلوكس وغرف بريميوم اضافة الى اجنحة جونيور وسينيور والتنفيذي وبريميوم والجناح العائلي وجناح كاتارا والكايانا الخاصة.
كما يضم الفندق والمنتجع مطعم فارم هاوس ومستر تايلور وراسا وأكتيه بيير 51 وزوه وأم لاونج لكبار الشخصيات وكراست، اضافة الى مرافق الفندق الاخرى وهي النادي الرياضي الحصري العالمي مع مدربين خاصيين على مدار الساعه وكذلك نادي ريكسي للاطفال باشراف تام ومتابعة وبرامج وعناية ليس لها مثيل. كما ان المنتجع يضم العروض الحيه والفعاليات والتي تجعل سكان ونزلاء الفندق في غاية الاستمتاع والسعادة.
كما يضم ريكسوس منتجع انجانا الصحي العالمي الحائز على عدة جوائز عالمية والمستوحى من الطراز التركي.
واخير يوفر المنتجع قاعة للزفاف والاحتفالات ذات الخدمة المميزة وهي قاعة الفيروز وغيرها التي تعتبر من اوائل الخيارات للمناسبات والاعراس في الدوحه والخليج.

موضوعات متعلقة