فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:31 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

محطات بارزة في حياة سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. ”عاطف سندي ” في عيد ميلاده

المستشار د. ”عاطف سندي ”
المستشار د. ”عاطف سندي ”

يحل غداً الإثنين الموافق 10 يونيو، عيد ميلاد سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي إبن المملكة العربية السعودية الذي برز إسمه وبقوة في الفترة الأخيرة حيث يتمتّع عاطف سندي بنسبة عالية من الإحترام لكلّ شيء ولكلّ شخص من حوله، لأنه يتمتع بذوق راق وأخلاقيات عالية، لذلك فهو مُلقب بسفير الأناقة العربية و السعادة، نظرًا لما يتمتع به من صفات إنسانية رفيعة،من تعاون وسعي دائم إلي دعم الفن والفنانين والنجوم في شتي المجالات،لأنه يتمتع بعلاقة ودودة وعميقة معهم،لأنه صديقًا لكل المشاهير، وليس فقط نجوم الفن بل كل المتميزين في مجال عملهم والذين يسطع نجمهم وتسلط عليهم الأضواء سواء كانوا إعلاميين أو صحفيين أو مهندسين أو أطباء وغيرهم من المهن التي تسعي لخدمة المجتمع.


ويختارالمستشار د. عاطف سندي بعناية كل مايفيد الفن العربي الأصيل، ويحظي بقبول وحب كبار نجوم الفن والشخصيات المجتمعية الهامة ،حيث يمتلك حضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، فهو شخصية يحظى بتفضيل كبير في قلوب كل من يحيطون به، فنراهم يرحبون بها أشد وأحر ترحيب، ويحرصون على إستقباله أفضل إستقبال، بسبب ما يمتلكه من مهارات وصفات جعلت منه شخصية فريدة من نوعها، وهي بالطبع صفات جيدة كلها تنبئ عن أخلاقة العالية المتبلورة التي جعلته في قالب جميل،لأنه نجده يفكر دائماٍ فى أفكار سعيدة.

ولقب سندي بسفير السعادة تحديدًا لم يأت من فراغ، بل لأن إبتسامته دائمًا تشرق وجهه البشوش، لأنه يحب من حوله، ويتفاعل ويتواصل معهم بطريقة ممتازة وبحضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، ويتسم بشخصية فذة وناضجة، وإرادة قوية، وعاطفة متوقدة، وعادات ناجحة وبنسبة عالية من الإحترام لكلّ شيء ولكلّ شخص من حوله، فهو إنسان متواضع ومحب للحياة الإجتماعية.


وهو ما يجعل الناس ينظرون بعين الإحترام له أيضاً؛ وذلك لأنّه يقدّر كلّ الناس سواء أكانوا صغاراً أم كباراً، ويمتلك مجموعة من المميزات والصفات والعادات تميزه عن غيره من الناس، فهو شخصية محبوبة من الجميع له بصمة وبريق يخطف الأنظار وجاذبية خاصة كالمغناطيس التي تجذب حوله الأحباب في كل بلاد العالم.

وحصل عاطف سندي على لقب أفضل شخصية لعام 2024، من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، ومنحه شهادة شكر وتقدير، تقديراً له على جهوده التي يتفانى في بذلها لخدمة المجتمع ونشر القيم الإنسانية وثقافة السلام والمحبة والمساواة والثقافية، وإسهاماته الناجحة على أرض الواقع في تحقيق ذلك.

ويشار أن عاطف سندي شارك في عدة مسابقات عربية وعالمية للجمال كعضو لجنة تحكيم ورئيس شرفي منها عضو لجنة تحكيم والرئيس الشرفي لمهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، وعضو لجنة تحكيم ورئيس شرفي لإحدى المسابقات في روسيا.

ومن التكريمات التي حصل عليها سندي تكريمه كسفير للسعادة من مجلة "كواليس" ، أيضًا كُرم كسفير للأناقة والسعادة من مجلة "كلاسي" كما حصل على تكريم كسفير للسعادة والأناقة العربية من مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، وكما تم تكريمه كسفير للأناقة من مهرجان EGY Fashion، وأيضاً تم تكريم د. عاطف سندي كسفير للسلام والنوايا الحسنة لعام 2023 من الإتحاد الأوروبي بقصر عابدين، أيضاًحصل علي العديد من الجوائز والتقديرات من بلدان عربية وأجنبية.

وبمناسبة عيد ميلاد المستشار د. عاطف سندي، تتقدم أسرة الجريدة بأجمل التهاني لسيادته وتتمنى له مزيدًا من التوفيق والنجاحات والتربع على عرش القمة.