فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:14 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

وفد من السفارة الألمانية يزور الجامعة اليابانية لبحث التعاون المشترك

وفد من السفارة الألمانية يزور  الجامعة اليابانية لبحث التعاون  المشترك
وفد من السفارة الألمانية يزور الجامعة اليابانية لبحث التعاون المشترك

استضافت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST) وفداً ألمانياً رفيع المستوى من السفارة الألمانية لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والهيئة الألمانية للتبادل العلمي. (DAAD)

ضم الوفد كل من السيدة لورينا موهر، رئيسة قسم العلوم بالسفارة الألمانية في القاهرة؛ والدكتور كارستن والبينر، مدير المكتب الإقليمي لل DAAD في القاهرة؛ والسيدة فاطمة سليمان، نائب مدير المكتب الإقليمي لل DAAD في القاهرة؛ والسيد ماتياس رويتر من مكتب ال DAAD في القاهرة؛ والسيدة هدى المحجوب، رئيسة مكتب القاهرة لجامعة برلين الحره (Freie universitat Berlin).
و كان فى استقبالهم الدكتور هاني هلال، رئيس مجلس الأمناء ووزير التعليم العالي والبحث العلمى الاسبق؛ و الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانيةو الدكتور هاشيموتو شوجي، النائب الأول للشؤون الإقليمية والدولية و الدكتورسامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم ، وبحضور لفيف من عمداء الكليات بالجامعة حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا والهيئة الألمانية للتبادل العلمي. (DAAD)

خلال اللقاء تم تقديم عرضاً تعريفيا حول الجامعة ونشأتها بالتعاون بين حكومتي مصر واليابان كما تم استعراض أهم البرامج الدراسية التى تقدمها كليات الجامعة والمنح الدراسية ، وكيفية دعم الجامعة للصناعة كمركز للتميز.

من جانبهم أبدى أعضاء الوفد الألماني اهتماماً كبيراً بمعرفة المزيد عن الجامعة، مؤكدين على أهمية التبادل الثقافي.
وأكد الدكتور هاني هلال و الدكتور عمرو عدلي على أهمية التبادل الثقافي ليس فقط داخل الجامعة ولكن كفكرة عامة للشباب.
وفي ختام الزيارة، قام الوفد بجولة تفقديه في الجامعة زارو خلالها، مركز د. أحمد الجوهري للتميز البحثي وعدد من معامل الجامعة ، بالإضافة إلى مكتبة السفيرة فايزة ابو النجا المركزية.
وتعد هذه الزيارة خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات والجهود التعاونية بين الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا والمؤسسات الأكاديمية الألمانية.