فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:24 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

اسدال الستار على حفل ليالي زمان في لوس أنجلوس وتكريم المايسترو عادل إسكندر

المايسترو الشهير عادل إسكندر
المايسترو الشهير عادل إسكندر

أحيت أوركسترا ليالي زمان حفلًا غنائيًا مذهلاً في أمريكا بقيادة المايسترو الشهير عادل إسكندر، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي في أمريكا,أعادت أنغام الطرب الأصيل الحضور إلى أيام الزمن الجميل.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق الطرب الأصيل والغناء الجميل، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأداء المتميز لأوركسترا ليالي زمان. ولم يكن ذلك بالمفاجأة، فأداء المايسترو عادل إسكندر وفرقته سيبقى خالدًا في ذاكرة الحضور.

وبلحظة مميزة تم تكريم المايسترو عادل إسكندر، الذي قاد الأوركسترا ببراعة وإتقان لمدة عشر سنوات . حيث قدّم له الاتحاد العام للمصريين بالخارج درع التكريم، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة، منهم رجل الأعمال الأستاذ رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والأستاذ هشام ستيتة، نائب الرئيس، والكابتن ايهاب زنجا، رئيس لجنة الرياضة بالاتحاد.

بهذا الحفل الرائع ويأدائه الراقي وتميزه الفني ترك المايسترو عادل إسكندر بصمة في قلوب الحضور حيث اجتمعت الأصوات الرائعة مع الألحان المميزة في عرض فني لاينسى.

موضوعات متعلقة