فرحة TV
الإثنين 24 يونيو 2024 10:21 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
إنطلاق مؤسسة حازم يس للحق في الإبصار لإجراء عمليات القرنية مجانا لغير القادرين يعود اليوم 785 حاجاللجمعيات الأهليةلمحافظات الجيزة و المنوفية و الدقهلية و الغربية و البحيرة مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة غداً عن ” المرأة المصرية واليوم العالمى للدبلوماسيات ” تتراباك تُعلن عن مشروعها لتجميع عبوات المشروبات الكرتونية المُستخدمة و يهدف لتجميع 500 طن من العبوات المُستخدمة شعبة النقل الدولي واللوجستيات تطالب بالتكامل مع مبادرة ”الحزام والطريق” الاعلامية سناء بدير تهنئ المرنمه نرمين سامي بعيد ميلادها فرقة COLDPLAY وأولى أغاني الألبوم الجديد MOON MUSiC حماية ”خصوصية الأطفال” في ظل العالم الافتراضي الرقمي في يومه العالمي : الأب، وتد البيت، ورمز الأمان 40 حفلة في 3 أيام.. المغرب تحتضن مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي 4 يوليو تعالوا ننظف قلوبنا شعبان عبدالحميد يكتب مساكين أصحاب القلوب السوداء مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الكاتب محمد علاء بعيد ميلاده

”معرض المركبات الكهربائية” يجري تحولا عالميا بمدينة سان دييغو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بعد ثلاث سنوات متتالية من النجاح في الإمارات العربية المتحدة، سيقام معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS) لأول مرة كحدث دولي في 26-27 سبتمبر 2024 في فندق ماريوت ماركيز في سان دييغو مارينا، الولايات المتحدة الأمريكية. هذا التوسع يمثل خطوة كبيرة في تعزيز العلاقات بين منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة.
المهندس ناصر علي البحري، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للمعارض والمؤتمرات، علق على هذا التوسع قائلاً: "انتقال معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS) من قمة إقليمية في الإمارات إلى حدث دولي في سان دييغو يعكس رؤيتنا للتأثير بعمق في المشهد العالمي للتنقل الكهربائي. هذا التوسع يعزز قدرتنا على تعزيز تبادل الأفكار على نطاق أوسع وعرض التقنيات الرائدة في مجال المركبات الكهربائية."
سيستضيف EVIS سان دييغو سلسلة من المناقشات عالية المستوى وعروض التكنولوجيا وفرص التواصل الحصرية مع القادة الرئيسيين في الصناعة، مما يبرز دوره الحاسم في تشكيل مستقبل النقل المستدام عالمياً.
سيجمع معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS) في سان دييغو قادة الصناعة والمبتكرين وصانعي السياسات من جميع أنحاء العالم لمناقشة مستقبل التنقل الكهربائي. تم تصميم الحدث لربط الحضور بالرواد في المجال، ويقدم فرص تواصل واسعة، ولجان خبراء، ومعرضاً لأحدث التقنيات في القطاع.
يُشجع معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية EVIS سان دييغو بشكل خاص المؤسسات من منطقة الشرق الأوسط التي تطمح للحصول على تواجد عالمي على المشاركة في هذا الحدث الدولي. تُعد هذه الفعالية فرصة فريدة للتفاعل مع الأسواق العالمية وعرض إسهاماتهم في تطوير مجال التنقل الكهربائي.