فرحة TV
الأحد 5 مايو 2024 08:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ الإخوة المسيحيون بعيد القيامة المجيد كلبش يهنئ المراه الحديدية بعيد ميلادها شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون الإعلامية وفاء عبد السلام بعيد ميلادها شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون الإعلامية وفاء عبد السلام بعيد ميلادها فيرجينيا اسكندرية ”دعاء نصر” في إطلالة لافتة بالأبيض في أحدث ظهور لها الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما ” الفنانة المغربية إينيز تكشف عن أغنيتها الجديدة ماشي عادي مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد إعادة تعريف التعليم لعالم رقمي أغنية سلام تدخل الفنان ديستانكت للترند المغربي ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي وتحضر دكتوراه في التغذية جامعة القاهرة تنظم زيارتين ميدانيتين لمجموعة من طلابها لعدد من المناطق الأثرية ومسشفى57357

مؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ محمد الجرجاوي بعيد ميلاده

محمد الجرجاوي
محمد الجرجاوي

أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً. كل سنة وأنتِ طيب ، كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لاصدقائك ، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الاخوة من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ وكل عام وأنتِ أفضل ومحقق كل أمانيكِ.

يحتفل اليوم الاستاذ محمد الجرجاوي بعيد ميلاده ، وبهده المناسبة يتقدم موقع فرحة برئاسة الكاتب الصحفي وليد رئيس مجلس الادارة والكاتب الصحفي سيد عبد النبي رئيس التحرير باجمل التهاني لسيادته.

أمنياتنا لك بأن يكون عامك هذا أفضل الأعوام،وأن يجعله الله عامًا مليئًا بحبه وطاعته وندعو الله أن يطيل في عمرك، وأن يهبك القدرة على عملك، وعسي ربي يسعدك، ويحقق لكي المراد، وكل عام يمضي تكون من أنجح وأسعد العباد وأن يحيطك الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة، وصفاء المحبة.