فرحة TV
الخميس 16 مايو 2024 12:07 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

الفنانون في العرض الخاص لفيلم ”عالماشي”

الفنانون في العرض الخاص لفيلم ”عالماشي”
الفنانون في العرض الخاص لفيلم ”عالماشي”
القاهرة

في إحدى سينمات الشيخ زايد،أقيم مساء الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "عالماشي" ،بحضور النجم علي ربيع، والفنانة آية سماحة، وعدد من نجوم "مسرح مصر" والفنانين.

تواجد في العرض الخاص لفيلم "عالماشي" كل من خالد عليش وزوجته المذيعة ميرهان عمرو، يوسف عمر، إسلام جمال، أوس أوس، محمد رضوان، إبراهيم فايق، ريم رأفت، المخرج محمد الخبيري، وأمير صلاح الدين وغيرهم من الفنانين.

فليم ع الماشيالفيلم بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر، وتنطلق عروضه في موسم عيد الفطر 2024.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الأغنية الدعائية لفيلم "عالماشي"، وتحمل اسم "كتاكيت كتاكيت"، غناء عبد الباسط حمودة، وأوكا، وحودة بندق، إشراف فني هاني محروس، كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وإنتاج craft media – حمدي بدر.

وشارك الثلاثي عبد الباسط حمودة وأوكا وبندق في مشهد من الفيلم، من خلال غنائهم الأغنية بمشاركة بطل الفيلم علي ربيع، الذي يقدم شخصية (هادي) وصديقه (ايشا) الفنان كريم عفيفي، وعدد من الراقصين.